نحن معكم 911 أو 998

اللواء الطلحي يتابع اعمال حملة السلامة ميدانيا

02/07/1435

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عايش الطلحي بجوله ميدانية لمتابعة  أعمال حملة السلامة . اطلع خلالها على تعاون  شركة كهرباء حائل مع اللجتة واستمع إلى شرح سريع عن كيفية اكتشاف مخاطر الكهرباء وزيادة الاحمال من خلال الكاميرات الحرارية والأجهزة الحديثة حيث تم الفصل الكهربائي عن عدد 5 محلات تجارية لخطورة التمديدات التي تغذي تلك المحلات نتيجة ارتفاع درجة حرارتها بشكل ينذر بوقوع حريق وتم انذار 44 محلا تجاريا نتيجة سوء التمديدات الكهربائية و مخالفتها لاشتراطات السلامة . فيما تمت إزالة ١٨ مخالفة حالّة في سوق برزان التجاري تمثل إعاقة مخارج الطوارئ أو تعليق الملابس على التمديدات الكهربائية أو استخدام بعض مصادر الإضاءة ذات الوهج العالي وقربها من الملابس .
وتؤكد مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل أنها ستمضي في نهج تصحيح مخالفات الدفاع المدني في كل المواقع التجارية ولن تتهاون في فرض متطلبات السلامة وإزالة كل مايخالف الشروط الوقائية  للسلامة في المنشآت التجارية
مقدرين في ذات الوقت دور الجهات التي تفاعلت مع الحملة ونخص شركة كهرباء حائل وجميع منسوبي الصحف المحلية والصحف الالكترونية متمنين للجميع السلامة الدائمة ذكر ذلك .
الرائد / نافع بن عليان المخلّفي
الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل.